Image

خدعه رائعه على الفيس تمكنك من عمل تعديل وهمى على صفحات اصدقائك

هل ترغب فى عمل خدعه وهمية على بروفيلك اوتحديث التعليقات على سبيل المثال على الصور الشخصية ؟ هل ترغب في التعديل على بروفيل صديق لك ، سواء  المنشورات، قائمة الأصدقاء، أوتعديل رساله تم ارسالها وجعل الجميع يعتقدون أن هذا يبدوحقيقي؟ ونحن نعلم أن هذا غير ممكن على الإطلاق، ولكن سنرى في دقيقة واحدة كيفية القيام بذلك تابعو معى :)
الفيسبوك، قبل كل شيء، ليس أكثر من موقع على شبكة الانترنت. لا شيء أكثر من صفحة مليئه ومشفرة بالكامل باكواد الجافا اسكربت. ولكن مثله مثل  المواقع الأخرى يجب أن يستجيب لقواعد المتصفحات والأجهزة والبرامج.
ولهذه الأسباب، التعديل على صفحات الفيس بوك سواء (الواجهة، أو تغييرات تكون مرئية لك فقط) انها ليست خدعه. ولكن يمكن لأي شخص أن يفعلها في عدد قليل من النقرات. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو متصفح ويب من تلك التي تدعم جافا سكريبت، على سبيل المثال.دعونا نستخدم كروم أو فايرفوكس على أجهزة الكمبيوتر الشخصية .

مع هذه الحيلة اذا كنت تريد تغيير صفحات الفيسبوك مباشرة من المتصفح. هناك بعض الخدمات التي تسمح لك بانشاء ملفات تعريف مزورة وتحديثات لحالتك ، على سبيل المثال موقع " Thewallmachine "،  فهو موقع مضحك جدا يسمح لك بإنشاء تحديثات وهمية وتعليقات مع أسماء وصورتخصصها على حسب رغبتك كل هذا في بضع دقائق. على أي حال نحن مهتمون بعمل خدعه وهمية مباشرة من شبكة الإنترنت، لذلك دعونا نفعل ذلك.

تحرير صفحة الويب
لكروم أو فايرفوكس اتبع التعليمات.
1. افتح حسابك على الفيسبوك (مجرد صفحة، البروفيل الخاص بك، او الصفحه الرئيسيه، الخ ..).
2. سحب هذا الرمز الى شريط العناوين في المتصفح. انه رمز من شأنه أن يجعل جميع العناصر على الصفحة يمكن التعديل عليها بالكامل.

javascript:document.body.contentEditable=’true'; document.designMode=’on'; void 0


3. انقر على التعليقات او البوستات التي قمت بإنشائها وتحريك المؤشر فوق النص الذي تريد تحريره. يمكنك تحديد أي نص في الواقع وكتابة واحد جديد بدلا منه .

كيفية حفظ التغييرات
وبمجرد الانتهاء من التغييرات، تحتاج إلى حفظ كل شيء في الصورة. للقيام بذلك، بمجرد طباعة الشاشة عن طريق الضغط على زر "طباعة" على لوحة المفاتيح، أو على Alt + print لالتقاط صوره للشاشه .
سيتم الآن حفظ الصورة إلى الحافظة، ثم يمكنك الذهاب على أي محرر الصور (مثل "الرسام" ) ولصق الصورة التي تم التقاطها للتو من الشاشة.
يمكنك التعديل واقتصاص الصورة لجعلها تبدو وكأنها صفحة فيس بوك حقيقية، وحفظ الصورة ومن ثم مشاركتها مع من تريد! ؛) .
     

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: