Image

كيفيه الغاء خاصيه seen على حسابك فى الفيس بوك

واحده من الحيل الأكثر شعبية بالنسبة للفيس بوك هى قراءة الرسائل دون إعلام المرسل. كما تعلمون جميعا، الفيس بوك يقوم بإعلام المرسل بالساعة والدقيقة التي فتح  فيها المتلقي الرسالة، وإرسال اخطار ما يسمى بـ "تم الرؤيه"، فهو مزعج جدا إذا كنت لا تريد الإجابة في تلك اللحظة بالذات.ولكن المرسل، قد تم اخطاره بانه "تم الرؤيه" ويعرف أنك قد شاهده الرسالة.أعتقد بان الفيس بوك يجب عليه إضافة الإعداد الذي يسمح لك بتعطيل إخطار قراءة الرسائل , وهو انتهاك واضح للخصوصية.

اليوم يسعدني أن نقدم لكم حلا جديدا، صالحا للهواتف المحمولة والأجهزة .
اولا بالنسبه لاجهزه الكمبيوتر الشخصي : ما عليك سوى تركيب هذه الاضافه على متصفحك ولن يتم اخطار المرسل بقرائتك للرساله  بعد قرائتها ولكنها تظل كما هى مغلقه حتى بعد ان تقرئها facebook unseen .

كيفيه قرائه الرسائل دون اخطار المرسل بانه تم قرائتها على  ( iphone ,ipad ).
إذا كنت من مستخدمي أبل، وكان لديك اي فون، آي بادأواي بود، هذا التطبيق خصيصا لكم Unread.  تحتاج فقط إلى تحميل البرنامج، فتحه وتسجيل الدخول باستخدام حسابك الفيسبوك، وسوف تجد قائمة الرسائل (ومحادثات الدردشة) على حسابك ويمكنك فتح الرسائل الجديدة وقراءتها بهدوء دون إخطار "seen" للأصدقاء. أنا اختبرت التطبيق على اي iphone5، وأستطيع أن أؤكد لكم أنه يعمل تماما.اما إذا كنت من مستخدمي أندرويد  يمكنك استخدام تطبيق  Privy Chat، وخفيف جدا وسهل الاستخدام.تحتاج فقط لتثبيته، فتحه وتسجيل الدخول باستخدام حسابك الشخصي على الفيس بوك. سوف تجد قائمة الرسائل الواردة ويمكنك قراءة الرسائل الجديدة دون إعلام المرسل.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: