Image

اكشن summer set فى اصداره الاخير


فى هذه التدوينه اضع اليوم بين ايديك محتوى جديد من محتويات الفوتوشوب وهو من الاساسيات التى لا غنى عنها خاصه لمحبى الصور الفوتوغرافيه والمناظر الطبيعيه  .الاكشن العملاق summer set  فى اصداره النهائى لعام 2015 فهو تاثير غنى عن التعريف يعرفه كل محترف ومبتدا فى الفوتوشوب . يحتوى على اربع انواع مختلفه من التاثيرات تعطى مشاهد طبيعيه رائعه دون الحاجه الى فلاتر او اضافات اخرى فهو خفيف الوزن لا يتعدي حجمه 15kb . كما انه سهل جدا فى استخدامه .
وفى هذه الصوره نلاحظ التاثيرات الخلابه التى تضيف الى الصوره جمالا الى جمالها وتحسين جودتها والوانه .

تركيب الاكشن : بعد تحميل الملف اذهب الى قائمه  التحميلات ستجد ملف فى قائمه التحميلات بامتداد atn وياخذ شكل ايقونه الفوتوشوب  كل ما عليك فعله هو الضغط على هذا الملف بزر الفاره الايمن واختار كلمه 
open من القائمه . وسوف يفتح لك برنامج الفوتوشوب . ستجد ان الاكشن تم اضافته فى اخر قائمه الاكشنات كل ما عليك فعله بعد ذلك هو فتح الصوره المراد تطبيق الاكشن عليها والضغط على زر play .
- بالنسبه لمن لا تظهر عندهم كلمه اكشن فى الاضافات  فحلها فى منتهى السهوله كل ما عليك سوى التوجه الى قائمه windows فى اعلى البرنامج واختار كلمه action سوف يظهر بجانبه علامه صح اذا كان تم اضافتها .
                                                     
                                                 للـتحـمـيـل مـــن هــــنـــا

                              

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: